موقع منتديات أرغن أكبر منتدى لتبادل الاخبار حول قبيلة أرغن
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على التسجيل
موقع منتديات أرغن أكبر منتدى لتبادل الاخبار حول قبيلة أرغن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع منتديات أرغن أكبر منتدى لتبادل الاخبار حول قبيلة أرغن

أكبر وأول منتدى لتبادل الاخبار والمعلومات حول قبيلة ارغن جماعة توغمرت
 
الرئيسيةبوابة أرغنالتسجيلدخول
تم افتتاح موقع جديد -جريدة أرغن- و لكم برغب في الاشراف و التسيير الاتصال بالادارة.والسجيل متاح لكل من يريد المساهمة في تطويره وكتابة مواضيع ومقترحات arghenpress.com

 

 فوائد ومميزات عزل الفوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلوي فيصل



الدوار : دوار تفڭيت

انثى
العمر : 34
المزاج : البيوت
نقاط : 2225

فوائد ومميزات عزل الفوم Empty
مُساهمةموضوع: فوائد ومميزات عزل الفوم   فوائد ومميزات عزل الفوم Emptyالسبت أغسطس 22, 2020 7:58 pm

فوائد ومميزات عزل الفوم
شركة عزل فوم،

تتعرض الأسطح بشكل دائم للظروف الجوية التي تتغير على مدار العام، مثل الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة مع درجات الحرارة المرتفعة وضوء الشمس القوي في الصيف، وبالطبع تكون لهذه الظروف تأثيرها السلبي على الأسطح، والتي إذا تعرضت لهذه العوامل لفترات طويلة، تتغير صلابتها وتصبح أكثر عرضة للتشققات، الأمر الذي يسبب عددا من المشاكل أهمها تسربات المياه، ونقصد به تسرب المياه بين الطبقة الأخيرة من السطح بجوار البلاط، وهذا يسبب ضررًا كبيرًا على السطح وبالتالي يجعله هشا ويميل إلى السقوط عند تعرضه إلى أقل ضغط.

تظهر هذه المشكلة بشكل واضح في الطابق الأخير وفي النقطة التي يسقط فيها الماء على الأرض، كما تظهر الرطوبة والعفن على الأسطح، وفي هذه الحالات يعتبر تطبيق عزل فوم من قبل شركات متخصصة أحد أفضل أنواع العزل لحل هذه المشاكل بشكل جذري.

نبذة حول مفهوم عزل الفوم
الفوم هو مادة لامعة تعكس أشعة الشمس، ودرجات الحرارة وتحمي الأسطح من الضعف، وتمنحه القدرة على المقاومة بشكل أكبر، وتغطي تركيبة العزل من مادة الفوم السطح أو الجدران وأحيانًا الأرضيات وتمنع امتصاص درجات الحرارة من السطح والجدران، كما يعمل على حماية المنزل من تسرب المياه في الشتاء، ويُستخدم لعزل أسطح المباني والمصانع والشركات والمنازل والفيلات.

يختلف تطبيق مادة العزل باختلاف استخدامه، وتفضل كثير من الشركات استخدام العزل بالفوم لأنه يعكس ضوء الشمس ودرجات الحرارة، ويمنع الحشرات من دخول المنزل حيث أنه يغطي السطح بأكمله بما فيه من فتحات أو شقوق، ويحمي المنزل من مخاطر الدوائر الكهربائية القصيرة بسبب المطر، كما يتحكم في استهلاك الكهرباء في المنزل، حيث يساهم في تقليل استهلاكه بالنسبة لأنظمة تكييف الهواء، ومع ذلك فهي مادة خفيفة الوزن لا تتسبب في إحداث حمولة زائدة على أسطح المنازل.

أهمية خدمة عزل فوم بالرياض

نقدم في شركتنا خدمات عزل الفوم لتوفير العديد من المزايا لعملائنا، لحماية المبانى من التعرض لدرجات الحرارة الشديدة في الصيف، والرطوبة والمطر في فصل الشتاء، ويوفر في الطاقة الكهربائية بشكل كبير، كما لا يلزم إجراء كشف تسرب الكهرباء في المبنى لأنه يقوم بعمله كعازل حراري ممتاز.

يقوم العمال والخبراء في [URL="https://b-yout.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d9%81%d9%88%d9%85-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/"]شركة عزل الفوم [/URL]
بتنظيف السطح، بشكل كامل من النفايات والغبار، ومن ثم تحديد كافة الشقوق والفتحات الظاهرة والخفية، والعمل على سدها أولا قبل تطبيق العزل باستخدام مواد مناسبة لضمان عدم حدوث تسربات المياه.

بعد التأكد من تهيئة السطح وتجهيزه، يقوم خبراؤنا في الشركة بإجراء مرحلة تطبيق العزل بمواد الفوم، بحيث تغطي جميع جوانب وزوايا الأسطح وتشكل تأمينًا كاملاً ضد مياه الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة.

أنواع عزل فوم

لعزل الفوم أنواع عديدة يتم استخدامها في شركتنا بعد معاينة السطح المراد عزله، ومن أشهرها:

فوم البوليسترين المنصهر
ويتم استخدام هذا النوع بعد معالجة مادة البوليسترين حتى تذوب جزيئاته، وتتحول إلى مادة شبه سائلة، يتم توزيعها على السطح باستخدام منفاخ خاص وأدوات مناسبة لضمان خدمة عزل ممتازة ضد تسربات الماء والحرارة.

فوم البوليسترين
وهو يعرف أيضًا باسم الفوم الأبيض أو الأزرق، وهو مادة خفيفة الوزن تشبه المطاط أو البلاستيك، وتتكون من حبيبات رغوية متماسكة لا تحتوي على فراغات فيما بينها، وتتشكل على هيئة ألواح يتم تكديسها جنبًا إلى جنب.

قوالب فوم البوليسترين
وهي أكثر سمكًا من صفائح البوليسترين العادية، ويمكن تقطيعها إلى سمك أصغر إذا لزم الأمر، فضلا عن كونها أقل كثافة من البوليسترين المذاب.

شركة عزل الفوم هي الضمان الوحيد للحفاظ على المبنى الخاص بك أيا كان نوعه لعمر افتراضي أطول، ومنحه أعلى درجات المقاومة ضد مختلف العوامل الجوية التي يمكن أن يتعرض لها.
شركة البيوت لنصائح العزل الفوم
شركة عزل فوم بالرياض

__________________________
شركة البيوت للخدمات المنزلية تقدمة : كشف تسربات المياه بالرياض, [url=https://b-yout.com/%d9%83%d8%b4%d9%81-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد ومميزات عزل الفوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع منتديات أرغن أكبر منتدى لتبادل الاخبار حول قبيلة أرغن :: المنتديات الترفيهية :: منتدى المسابقات الثقاقية-
انتقل الى: