موقع منتديات أرغن أكبر منتدى لتبادل الاخبار حول قبيلة أرغن

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على التسجيل


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

موقع منتديات أرغن أكبر منتدى لتبادل الاخبار حول قبيلة أرغن

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على التسجيل

موقع منتديات أرغن أكبر منتدى لتبادل الاخبار حول قبيلة أرغن

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
موقع منتديات أرغن أكبر منتدى لتبادل الاخبار حول قبيلة أرغن

أكبر وأول منتدى لتبادل الاخبار والمعلومات حول قبيلة ارغن جماعة توغمرت

تم افتتاح موقع جديد -جريدة أرغن- و لكم برغب في الاشراف و التسيير الاتصال بالادارة.والسجيل متاح لكل من يريد المساهمة في تطويره وكتابة مواضيع ومقترحات arghenpress.com

    la pick up de la commune charge du boiis au douar de ilgmade

    Anonymous
    dou tsse
    زائر


    la pick up de la commune charge du boiis au douar de ilgmade Empty la pick up de la commune charge du boiis au douar de ilgmade

    مُساهمة من طرف dou tsse الخميس سبتمبر 17, 2009 8:31 am

    je ne sais pas si le president de la commune de toughmarte connait que la pick up de la commune charge du bois au douar de ilgmaden qui apartient à la commune de arazane deux fois cette semaine et tout le monde à arghn parle de sa , c'est le changement dont on a promet avant les elections ? je souhaite que le president nous donnera une reponse , pas à moi car je suis à des centaines de kms de blad mais à lui meme et l'equité dont il a promet qu'il parviendera et sa me rappele une problematique de voltaire ( il est vrai que l'homme parviendera à domminer l'univers entier à l'exception de lui meme) moi je dirai est il vrai que le president arrivera a t il à changer le blad à l'exception de aboulhamam.
    la reponse au president
    oudad-ncasa
    oudad-ncasa


    ذكر
    العمر : 37
    نقاط : 53575

    la pick up de la commune charge du boiis au douar de ilgmade Empty رد: la pick up de la commune charge du boiis au douar de ilgmade

    مُساهمة من طرف oudad-ncasa الخميس نوفمبر 19, 2009 11:18 am

    la pick up de la commune charge du boiis au douar de ilgmade Shokran

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 6:47 pm