موقع منتديات أرغن أكبر منتدى لتبادل الاخبار حول قبيلة أرغن
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على التسجيل

موقع منتديات أرغن أكبر منتدى لتبادل الاخبار حول قبيلة أرغن

أكبر وأول منتدى لتبادل الاخبار والمعلومات حول قبيلة ارغن جماعة توغمرت
 
الرئيسيةبوابة أرغنس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تم افتتاح موقع جديد -جريدة أرغن- و لكم برغب في الاشراف و التسيير الاتصال بالادارة.والسجيل متاح لكل من يريد المساهمة في تطويره وكتابة مواضيع ومقترحات arghenpress.com

شاطر | 
 

 أخر الاخبار في أرغن

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
farid
عضو يعتمد عليه
عضو يعتمد عليه


الدوار : دوار تدروين

ذكر
العمر : 47
المزاج : azertyyuuiiokjj
نقاط : 27948

مُساهمةموضوع: أخر الاخبار في أرغن    الأحد أكتوبر 31, 2010 10:35 am

]center]كلما آقترب رئيس الجماعة اكنوكي محند من كرسي البرلمان كلما كثرت كمية الحجارة التي يستجمعها من المواطنين كدليل على تقبلهم و محبتهم له.
فمؤخرا استقبلت بعض دواويرأرغن(تدروين و أزربالو)رئيس الجماعة بالحجارة كتعبيرلرفضهم قراراته اللامنصفة بالحجارة .
فلقد أصبحنا نرى أن تعبير الرفض واحد لكن تختلف أساليبه من قدف بالحذاء(الرئيس الأمريكي جورج بوش) إلى رجم بالحجارة( رئيس الجماعة اكنوكي محند)؛[/center]

__________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asli
مشرف
مشرف
avatar

الدوار : دوار أڭلز

ذكر
العمر : 25
المزاج : très silencieux
نقاط : 34121

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الأحد أكتوبر 31, 2010 11:02 am

 

(chk)

__________________________


إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ..
وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amksa
مراقب
مراقب


ذكر
العمر : 32
نقاط : 47824

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الأحد أكتوبر 31, 2010 11:16 am

سبب هدا الترحيب هو أنهم كانو ضده في الانتخابات وعند ضعوده الى الرئاسة لم يرضوا به ولا يحبونه ونتمنى ان لا يتكرر هدا فاكنوكي هو الرئيس اللائق لجماعة توغمرت وهو رجل عضيم ويحب بلده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasiha
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: nasiha   الإثنين نوفمبر 01, 2010 10:16 am

si amksa diha frask shwiya wakbal matkalam 3raf shno tatkol

han izwar bda swankm sawl dowar azerbalo wtidrwin man dawawir li sawtat 3la aknoki nta dakshi b3id 3lik

adortakat tika nzoooooooor

wila aknoki mdakhlak m3ah falama3a wala mwa3dak bshi haja man3araf liana hna mashafna man aknoki walo hadshi kaml li kayn dyal trik o l'embilance

olcollege deja kan lmashro3 dyalhom okan kaytadras ama howa rah madar hata zafta
  wfklah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
outmazirt
صحافي الموقع
صحافي الموقع
avatar

الدوار : دوار تغمرت

ذكر
العمر : 27
المزاج : rien
نقاط : 35836

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 12:42 pm

اسمحوا لي أن أتدخل هنا لأقول للعضو الجديد كما يدعي أن أكنوكي لا يهمه البرلمان ولا الجماعة إن كنت تعرفه جيدا فهو إنسان جمعوي وتهمه المصلحة العامة ويضعها فوق كل إعتبار .ثم إن كان كذلك فما هي المشكلة ألا تراه يستحق البرلمان .ألم يدافع عن مصالحنا، ثم إذا رشقه دوار أزربالو بالحجارة فبرغم من ذلك كان يدافع عنهم لدى المكتب الوطني للكهرباء حتى إستفادوا من كهربة دوارهم، أهذا هو جزاؤه.
أما عن دوار تدروين فلم يكن أحد يضرب الرئيس بالحجارة فهناك نزاع بين الجماعة وأحد سكان تدروين من أجل إحتلال بقعة أرضية إبراغن التي هي أصلا ملك للجماعة، لم ولن تكون لأحد إلا للجماعة وقد صوت عليها المجلس باجماع لأجل إنجاز المدرسة الجماعاتية كمساهمة منه لدى نيابة وزارة التربية الوطنية بتارودانت.
أما مقارنتك برشق بوش بالحذاء ورشق الرئيس بالحجارة ليس في محلها فلا مجال للمقارنة.

__________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I_MisS___You
مشرف
مشرف


ذكر
العمر : 31
المزاج : صاحب الضل الطويل
نقاط : 40833

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 4:12 pm

oui otmazirt c vri aknoki iga bnadm i3daln ira lkhir iyayt warghen kolotn da almonasaba yad art bahra nasnimir falmajohodat lin  itga fa at3dal tmazirt


 


 


 


__________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fatima
صحافية الموقع
صحافية الموقع
avatar

الدوار : أرغن

انثى
العمر : 33
المزاج : pas male mais ça dépend a toi!!!!!!
نقاط : 40464

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الأربعاء نوفمبر 03, 2010 11:02 am

السلام عليكم ورحمة الله
السيد أكنوكي ليس كسابقيه في الرئاسة,فقد برهن للجميع انه مهتم بجماعته,وكيف تريدونه أن يكون؟لقد غير الكثير وليس باستطاعته تغيير كل شيء دفعة واحدة.فهو لا يبدأ بمشروع حتى ينهي سابقه.يات سيات أورد يات فيات.
وكل من يعيش في المدينة بنتقد الرئيس.لم لا تدهبوا وترو مدا يحدث بعين المكان.ولا يجب علينا تصديق كل ما نسمعه.وهدا الكلام منطقي وليس من اختراعي...أرجوا أن تفهموا ردي هدا .
مع التحية

__________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AJDIG111
مراسل الموقع
مراسل الموقع
avatar

الدوار : أرغن

ذكر
العمر : 33
المزاج : محب للخير
نقاط : 30238

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الخميس نوفمبر 04, 2010 12:03 pm

اتجه السيد أكنوكي إلى دوار ازربالو للأطلاع على برنامج الكهرباء,وفوجئ في طريقه وفد من الرجال والنساء والاطفال ,وبدأو بالضرب بالحجارة مما أدى إلى جرح أحد مرافقيه,وترجع اسباب الحادث إلى بقعة أرضية كانت مخصصة لببناء مسجد في الدوار ,أزربالو, و أرادت الجماعة وضع جهاز كهرباء (poste) ولكن السكان رفظوا الفكرة,وهدا ما ادى إلى استقباله بهده الطريقة الوحشية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I_MisS___You
مشرف
مشرف


ذكر
العمر : 31
المزاج : صاحب الضل الطويل
نقاط : 40833

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الخميس نوفمبر 04, 2010 3:53 pm

 


 


شكرا على هده المعلومات القيمة والمفيدة.


لي بغيت نكول هو اش دروا هدو ك لي منقبل أكنوكي؟
 وعلاش هد الضغط كل ؟


 


 


 


 


__________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farid
عضو يعتمد عليه
عضو يعتمد عليه


الدوار : دوار تدروين

ذكر
العمر : 47
المزاج : azertyyuuiiokjj
نقاط : 27948

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الخميس نوفمبر 04, 2010 5:07 pm

dacechi li kategolo rire anakom katberiwe tefadawe elhakika elkenoki rire rewene arghen awalan tacetole taniyan tiderwin talitan azrebalo radi nechrehe lik ali gale ibararen deyale eljama3a rake ralete ongolik li ma3refe walo 3ela ibararen maytkelemeche fiha ama azerebalo kifache radi iheto el poste fi aredhom ommestafedineche men dewe la yo3kale hada dolem ache katsemiwe hadi khedema chofo rahe asakito 3ani elhake chayetane akherase




















"ani alehak chay

__________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
visiteur
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الخميس نوفمبر 04, 2010 10:39 pm

لا حياة لمن تنادي يفعلون ما يشاءون والضحايا هم السكان

والله اكبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Omar
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
العمر : 33
المزاج : Drafat
نقاط : 46519

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الجمعة نوفمبر 05, 2010 7:50 am

السلام عليكم ورحمة الله أريد أن اقول للأخ فريد صاحب الموضوع .أن ما حدث في أزربالو لا علاقة له بالبرلمان,أنت قلت أنه كلما اقترب من كرسي البرلمان /كلما كثرت كمية الحجارة التي يستجمعها من المواطنين...
واسمح لي على هادا التدخل واشكرك على تزويدنا بهدا الخبر,ونرحب بك يا اخي faride
(tahy)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farid
عضو يعتمد عليه
عضو يعتمد عليه


الدوار : دوار تدروين

ذكر
العمر : 47
المزاج : azertyyuuiiokjj
نقاط : 27948

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الجمعة نوفمبر 05, 2010 11:15 am

la chokeran 3ala wajibe ana minetakati hiya arghen okanrire 3eliha bezaf ana rani jame3awi hadoke nasse la 3alaka lihom bi eljame3iya hadakechi li katchofohe rire protocole ache dare el sokane wache kayen fi sokane li kayheder el dawera deyale el majelisse el jama3i la 3elache hadakechi li bayen kayeweriwehe lina oli sehihe kaydoze tehte tabela kayenine jame3iyate chababiya 3elache maykone wahede tanesik me3ahom maberwe li ibedele elfikera deyalhom mestareline nasse elkebare li fe eljame3iya ana tewajehete me3a elkenki gale li anhom katnefe3hom el 3achewa iya hada 3are

__________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
outmazirt
صحافي الموقع
صحافي الموقع
avatar

الدوار : دوار تغمرت

ذكر
العمر : 27
المزاج : rien
نقاط : 35836

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الجمعة نوفمبر 05, 2010 1:12 pm

إسمحوا لي أن أقول للأخ فريد أنه بدأ يدخل ويخرج عن الموضوع لأنني بدأت أكتشف خلال مداخلاته. هذا من
وأقول له بأن أكنوكي دخل الإنتخابات من أوسع أبوابها ومن أجل المصلحة العامة وليس كبعض الأقزام الذين دخلوا من الباب الضيق من أجل المصلحة الخاصة ، أما بالنسبة للجمعية فلا أنسى أن أذكرك بالمثل القائل بالدارجة "لموصلش لعنب كيقول حامض"

__________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mustapha
عضو مميز
عضو مميز


الدوار : دوار أيت التاجر

ذكر
العمر : 33
نقاط : 41218

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:51 pm

samhati aiaitma han lmattalib nait ozrbalo gan ian ghlho9o9nsn mamnk arad zrin tifaot ghwakl nsn ntnin ghaman ghtilas hati orgin ddid nddo walakin ran ad stafdn wlantnin ama gmatnkh li inan 3amal wahchi wr stah9an ghonchkan izd wana isigiln lha9ans iga l3do dlmawdo3ad ndow ghozrbalo tsawl iad flas iat ljarida lwatania ian krad iirn aiad)( ama aknoki adnsbr ard nzr maradiskr achko lmachari3ad lilanin ghilad gan i9dimn i3ni tiawdrasn 9abl aig aknouki rais)hati rais wla kolo lmasaolin ikhassatn ad gawrn dskan zrn lmattalibnsn dmatn ikhasan 3aljn lmachakil slhiwar machi stajahol d tarhib d salb lho9o9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tonaroz



انثى
العمر : 31
نقاط : 31313

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الأربعاء نوفمبر 10, 2010 2:16 pm

limada nadoro fi hala9a mofragha lknoki hwa raisa ljama3a w3omoman hwa dar chi haja awla tba9 chihaja wkhdm 3liha way wahd 3ndo lmohibin wlmo3aridin dyalo
lah ikhlikom 3tiwna akhir lmostajadat dyal had l9adya a3ni arrbalo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azrbalou
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: tous entre les mains de bolhamam   الأربعاء نوفمبر 10, 2010 2:38 pm

salam alykom tout le monde ,
je ne viens pas ici pour jetter des pierres mais juste pour critiquer et sa pour la critique descreptive,
ce qui se passe dans notre tribu se resume en quelques mots , lassociation de arghn et le president de le commune savent pas ce qu'ils fassent car ils sont tous en dessous de bolhamam et ce lui qui jeut en fillets et fais ce qu'il voudra et sa sera pour toujours autant que ces gens ne regardant pas devant eux .
salam alaykom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MIC MAC
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الأحد نوفمبر 14, 2010 4:10 pm

الرايس معندكم متكولوا فيه خدام مزيان ماشي بحال هدوك لولين كون نجاح السيد المحترم الحسين ادرارعن دائرة تاشتولت غادي يكون نائب الرائيس ويشكلوا ثنائي رائع غاي يخدموا آرغن مزيان إوا دابا سي محند لكنوكي بحدو الله يعونوا وكنتمناو لية التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Omar
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
العمر : 33
المزاج : Drafat
نقاط : 46519

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الإثنين نوفمبر 15, 2010 11:40 am

merci aknouki pour tous egalement
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la hawla
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الإثنين نوفمبر 22, 2010 5:41 am

likit nwawal akiwn ikotn rayli ina si farid ika saht yakordis taksodm laknoki ati zond nta zond wili zrinin
kolo lmashari3 li stanam iskartn lan yadli aslan rir dars zhar okhlas
nalat iblis han aknoki ikan linsan walinsan khataa hata nakni irnala rlablastns ransaskar nafs shaya
mais si farid rir ira adakh iml ljadid safi matkonosh 3onsoriyin ayayt warghen

ohibokomfilah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farid
عضو يعتمد عليه
عضو يعتمد عليه


الدوار : دوار تدروين

ذكر
العمر : 47
المزاج : azertyyuuiiokjj
نقاط : 27948

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الخميس ديسمبر 02, 2010 10:23 am

أريد أن أقول لك يا أخي أوتمزيرت إن رئيس الجماعة قد نفذ ما لديه في صندوق الجماعة فقل له الآن أن يبادر بمشاريع أخرى لقد نفذ ما جمعه الرئيس السابق اٍٍٍُِلسيد الكاهية الآن أصبح كطائر بلا أجنحة هو والجمعية التي تفتخر بهاوأذكرك بأنه يوجد أناس لا يقبلون العبودية وأفتخربهم ،وليسوا كأولئك الذين ينتظرون من ملوكهم أن يرشدوهم إلى مصالحهم الخاصة

__________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
outmazirt
صحافي الموقع
صحافي الموقع
avatar

الدوار : دوار تغمرت

ذكر
العمر : 27
المزاج : rien
نقاط : 35836

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الجمعة ديسمبر 03, 2010 7:48 am

أريد أن أقول للأخ فريد
بأنك عنصري وكلامك يدل على ذلك خاصة حينما تتكلم عن الجمعية فما ذنب الجمعية.
أما عن نفاذ ما يوجد في صندوق الجماعة هذا غير صحيح لأن صندوق الجماعة لايوجد به شيء والدليل على ذلك ما أنجزفي فترة المجلس السابق.
ثم إذا كان الرئيس السابق ترك الصندوق مليئا فماذا عمل بما تركه له سلفه في الصندوق؟
وأقول لك معلومة إن كنت لا تعرفها هو أن الدعم المالي موجود عند الدولة ولكن يجب عليك أن تعرف كيف تجلبه، وإذا جلبته يجب أن تعرف كيف تدبره.
وهذا هو الذي لم يكن عند المجالس السابقة حسن التسييروالتدبير.
وأقول لك إذا نفذ ما تدعيه أنت تكفي المشاريع التي أنجزت، لأن ما أنجزفي سنة واحدة لم ينجز في جماعتنا منذ ولادتها.
ولايجب أن نحكم الآن فهناك 5 سنوات أمامنا لنحكم هل هناك مشاريع أخرى أم لا.
وإذا كنت أنا أفتخر بالجمعية فلدي أسباب وأومن بالعمل الجمعوي.
وكذلك أومن بقوله تعالى "وأمرهم شورى بينهم" صدق الله العظيم.

__________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
info@arghen
صحافي الموقع
صحافي الموقع


ذكر
العمر : 29
المزاج : wld nas
نقاط : 37667

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الجمعة ديسمبر 03, 2010 8:06 am



الكود:
ما أنجزفي سنة واحدة لم ينجز في جماعتنا منذ ولادتها.
.

اعجبتني هذه العبارة .
شكرا على الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farid
عضو يعتمد عليه
عضو يعتمد عليه


الدوار : دوار تدروين

ذكر
العمر : 47
المزاج : azertyyuuiiokjj
نقاط : 27948

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الجمعة ديسمبر 03, 2010 11:04 am

يا أخي أوتمزيرت إن مواضيعك تافهة يجب أن تتكلم بالدلائل ولا تكون كالمثل القائل (تنورزمت إمي تفوغ القدرة)

__________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
outmazirt
صحافي الموقع
صحافي الموقع
avatar

الدوار : دوار تغمرت

ذكر
العمر : 27
المزاج : rien
نقاط : 35836

مُساهمةموضوع: رد: أخر الاخبار في أرغن    الجمعة ديسمبر 03, 2010 11:30 am

إذا كان كل ما أنجز على أرض الواقع لايكفيك كدليل فإذن أنت تنتقد فقط لمجرد النقد !!!!!
أما المثل الذي يطبق عليك أنت فهو" القافلة تسير والكلاب تنبح"

__________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخر الاخبار في أرغن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع منتديات أرغن أكبر منتدى لتبادل الاخبار حول قبيلة أرغن :: المنتديات العامة :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: